سفر

Coast to Coast (و 132) - كانت هذه رحلة بالسيارة عبر الولايات المتحدة وكندا

سلفادور وأورورا في سانتا مونيكا ، في لوس أنجلوس

اليوم هو آخر يوم لدينا رحلة برية بالسيارة التي اتخذت لنا في السفر من الساحل إلى الساحل عبر الولايات المتحدة وكنداولدينا البقاء في نيويورك.

بعد إغلاق الحقائب وتركها جاهزة ، سنتناول الإفطار في مكاننا المعتاد. ثم نسير ، وآخرها ، والتي كانت منطقتنا خلال الأسبوع الماضي.

في حوالي الساعة 11 من صباح اليوم ، قمنا بتخفيض حقائبنا ونصنع حقائبنا تحقق من في الفندق من خلال صديقنا يسوع ، رئيس الحمالين ، نحصل بسهولة على سيارة أجرة لنقلنا إلى مطار نيوارك. من المفترض أن يتفاوض مع سائق التاكسي على سعر ثابت جيد ، فنحن نحوه ونذهب إلى المطار ، الذي وصلنا إليه حوالي ثلاثة أرباع الساعة.

دون مشاكل نمر جميع الإجراءات ، ونحن نأكل بعض السندويشات في شريط هاينكن من المطار ، اشترينا بعض القمصان وقمنا بالمغادرة في الوقت المحدد.


زيارة جراند كانيون كولورادو في ولاية أريزونا

بعد 64 يوم يمكننا القول أن الرحلة كانت رائعة ، وقد عرفنا العديد من الأماكن الرائعة ، وقد استمتعنا "شق الطريق"، أننا لم نشهد أي حوادث من أي نوع ، وأن الفنادق كانت كريمة للغاية ، وأن الصحة قد احترمتنا ، وأن أورورا اجتازت اختبارًا آخر مرضيًا للغاية كزوجين (معًا 64 يومًا ، دون الانفصال ، مع 18،118 كيلومتر بالسيارة ، إلخ ...) ونود أن نكررها !!!!!!!

باختصار ، لقد كانت تجربة هائلة ورائعة ، وبالإضافة إلى ذلك ، طوال الرحلة لم نواجه أي نوع من الحوادث.

الشرطة و العمد لم يوقفونا مرة واحدة في 18،118 طريقًا ؛ التحفظات التي تم إجراؤها ، دائمًا عبر الإنترنت ، عملت بشكل مثالي ؛ غرف الفندق ووجبات الإفطار الخاصة بهم كانت دائما كما هو متوقع ، أو حتى أفضل.


الشفق في فورت وورث في تكساس

تجدر الإشارة إلى نزلة برد واحدة فقط من أورورا وبعض لسعات صغيرة على ساقي. خلاف ذلك ، دون أي مشاكل صحية.

أما بالنسبة للأمن ، فليس أدنى مشكلة. لقد كان الناس دائمًا طيبين للغاية ، حتى فيما وراء اليمين. صحيح أننا ، بشكل عام ، انتقلنا عبر مناطق آمنة ولم نشعر قط بعدم الشعور بالأمان.

لقد تركنا بعض الزيارات أو الأنشطة في المرة القادمة (لا يمكنك تغطية كل شيء) ، على سبيل المثال ، حضور مسرحية على برودوايزيارة حدائق يوسمايت و يلوستون, سان دييغو، الجزء الشمالي من كندا ومنطقة جنوب المحيط الأطلسي للولايات المتحدة. لكننا تمكنا من معرفة جزء كبير من هذين البلدين الضخمين.

نمت العلاقة بين أورورا وأنا مع زيادة الأميال. وحدتنا على الطريق وشركتنا الثابتة والدائمة لمدة 64 يومًا على التوالي (التي يجب أن نضيف إليها الثلاثين يومًا التالية التي كنا في كوستاريكا) لم تسمح لنا بالاقتراب أكثر من ذلك.


سلفادور في تأجير السيارات المستخدمة خلال الرحلة

لقد بقينا في 35 الفنادق والموتيلات لمدة 64 يومًا و 63 ليلة ؛ تناولنا 64 وجبة إفطار و 64 وجبة غداء و 64 عشاء.

لقد عبرنا 25 ولاية في الولايات المتحدة (نيو جيرسي ، بنسلفانيا ، ميريلاند ، واشنطن العاصمة ، فيرجينيا الغربية ، أركنساس ، تينيسي ، تكساس ، نيو مكسيكو ، أريزونا ، نيفادا ، كاليفورنيا ، أوريغون ، واشنطن ، نوث داكوتا ، مينيسوتا ، ويسكونسن ، إلينوي ، إنديانا ، أوهايو ، فيرمونت ، نيو هامبشاير ، ماساتشوستس ، كونيتيكت ونيويورك) والمقاطعات الكندية من كولومبيا البريطانية ، ألبرتا ، ساسكاتشوان ، أونتاريو وكيبيك.

في المجموع ، لقد قطعنا 18118 كيلومتر بالسيارة. ولكن ، قبل كل شيء ، كان لدينا الأحاسيس والروائح والنكهات والمناظر الطبيعية والوئام الداخلي.


الشفق في شلالات نياجرا

لا تنس تأمين السفر الخاص بك

هل تنظيم الخاص بك رحلة إلى الولايات المتحدة؟ لا تذهب دون استئجار تأمين السفر الخاص بك أولاو هنا نفسر السبب. إذا قمت بتوظيفه معنا ، فلديك خصم 5 ٪.

في رأيي ، هذا النوع من الرحلات ، هذا رحلة على الطريق ، لا يمكن أن يتم ذلك إلا في الولايات المتحدة وكندا وربما أستراليا. لا تمتلك البلدان أو المناطق الأخرى بنية تحتية مماثلة للطريق ، أو مثل هذا القدر من الإمداد الموتيلات والفنادق على جانب الطريق، وهي أرخص بكثير من تلك التي تجدها في المدن ، وتحتوي أيضًا على خدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات ، وغرف واسعة مع أسرّة مزدوجة.

لديك أيضًا مطاعم من جميع الأنواع ، ربما بدون جودة خاصة ، ولكن متنوعة وبأسعار معقولة.

من ناحية أخرى ، ونرى أن الطرق والطرق السريعة والطرق السريعة مؤشرة بشكل جيد للغاية ، فهي لا تعطي شعوراً بالإرهاق. الفصل بين القضبان في كلا الاتجاهين واسع للغاية ويعطي شعوراً بالهدوء.


سلفادور في متحف هارلي ديفيدسون في ميلووكي

بالإضافة إلى ذلك ، أنت كذلك الطرق و الطرق السريعة تم دمجها بشكل جيد في محيطها ، بالقرب من المناظر الطبيعية والمدن (على عكس الطرق السريعة الأوروبية) ، وهو ما يعادل القول إنه يمكنك الاستمتاع بالمناظر الطبيعية بشكل أفضل من خلال القيادة على الطرق السريعة الأوروبية.

لقد رأينا أمريكا الجميلة والمزدهرة والصحية. أعتقد أن هناك الجانب الآخر ، كما هو الحال في كل مكان ، لكننا لم نفعل ذلك عاش.

باختصار ، تذكر أن الرحلة من هذا النوع هي أولاً رحلة داخلية.

أردنا مشاركتها معك.

الحياة النقية!

* هنا يمكنك التحقق من كل مراحل رحلة السيارة عبر الولايات المتحدة وكندا

خدمات مفيدة ل TRIP الخاص بك

<>