سفر

كيفية القيام برحلة دون سيارة على الساحل الغربي

القبطان العظيم في حديقة يوسمايت

ليس كل من يخطط السفر بمفردك إلى الساحل الغربي للولايات المتحدة، لأسباب مختلفة ، لديك إمكانية استئجار سيارة للانتقال إلى الأماكن المختلفة التي تريد زيارتها.

أنا متحمس للسفر بالسيارة ، وكلما أمكن ، أسافر بهذه الطريقة.

إن عدم استخدام سيارة للقيام بالرحلة سيحد من إمكانياتك عند التخطيط لجميع الزيارات التي ترغب في القيام بها ، لكنه لا يمنعك من القيام برحلة ممتازة على طول الساحل الغربي.

هنا بديلان مع إيجابيات وسلبيات لجعل الخاص بك رحلة على طول الساحل الغربي للولايات المتحدة.

رحلة نظمتها الساحل الغربي

البديل الأول هو النظر في توظيف أرحلة منظمة من قبل واحدة من الوكالات الكبرى التي تقدم الولايات المتحدة الساحل الغربي الوجهة في قائمة رحلاتها العظيمة ، أو حتى الوكالات التي تنظمها لتناسبك.


القبعة المكسيكية في يوتا

تؤكد لك هذه الرحلة أنك ستزور الأماكن التي يوجد بها أكبر طلب سياحي ، وسوف تشعر بالراحة عند حل كل شيء تقريبًا. عليك فقط أن تدع نفسك تسترشد.

ومع ذلك ، فلن تجد الكثير من البدائل المختلفة للرحلات المنظمة إلى الساحل الغربي ، ما لم تستأجر الرحلة الوكالات التي تنظمها لك. في أي حال ، قد يكون البديل أغلى.

يشتمل هذا النوع من الرحلات المنظمة أيضًا على شروط أخرى ، مثل الاضطرار إلى اتبع برنامج الزيارة والتشريد التي تم تحديدها مسبقًا ، مع تخصيص أوقات بالفعل بهامش ضئيل للغاية لترك البرنامج بالإضافة إلى ذلك ، سوف تضطر إلى التكيف مع الجداول الزمنية ، والتي تكون في بعض الأحيان صعبة للغاية.

إنه بالتأكيد البديل الأكثر راحة.


عوامل الجذب على رصيف شاطئ سانتا مونيكا في لوس أنجلوس

استئجار الرحلات على طول الساحل الغربي

بديل آخر هو عدم الاستسلام تنظيم بنفسك رحلة إلى الساحل الغربي للولايات المتحدة، والجمع بين السفر لمسافات طويلة بالطائرة ، مع توظيف الرحلات ملموسة للقيام بزيارات وثيقة للمدن الكبيرة.

على وجه التحديد ، يجب أن تشمل أول رحلة سياحية إلى الساحل الغربي بين عشرة أو خمسة عشر يومًا ، زيارات سان فرانسيسكو, لوس أنجلوس و لاس فيغاس. وبين هذه المدن الثلاث ، يمكنك القيام برحلات داخلية ، وهي رخيصة جدًا في الولايات المتحدة.


جولة طائرات الهليكوبتر للطيران فوق كولورادو كانيون

أو في حالة الرحلة من لوس أنجلوس إلى لاس فيجاس ، يمكنك القيام بذلك برا في حافلة مريحة ، مما سيتيح لك رؤية صحراء موهافي.

ثم ، أثناء إقامتك في كل من هذه المدن ، بالإضافة إلى قضاء بضعة أيام في زيارتها ، يمكنك استئجار الرحلات.

هكذا ، على سبيل المثال ، يمكنك ذلك استئجار وكالة الرحلات من سان فرانسيسكو يوم واحد أو يومين ل حديقة يوسمايت الوطنيةمن يوم الى الكرمل و مونتيريأو يوم آخر في نابا وادي النبيذ.


المركب في سوساليتو في خليج سان فرانسيسكو

لا تنس تأمين السفر الخاص بك

هل تنظيم الخاص بك رحلة إلى الولايات المتحدة؟ لا تذهب دون استئجار تأمين السفر الخاص بك أولاو هنا نفسر السبب. إذا قمت بتوظيفه معنا ، فلديك خصم 5 ٪.

يمكنك أن تفعل الشيء نفسه في لوس أنجلوس، على سبيل المثال عن طريق توظيف رحلة إلى سانتا باربرا.

وفي حالة لاس فيغاس، رحلة يجب أن نرى هو زيارة جراند كانيون كولورادو، والتي يمكنك القيام به في واحدة رحلة يومية بالطائرة والمروحية، أو أيضا في مدرب.

باختصار ، إذا لم تتمكن من استخدام السيارة في رحلتك على طول الساحل الغربي ، فليس من عوائق الاستمتاع برحلة ممتازة منظمة بنفسك.

خدمات مفيدة ل TRIP الخاص بك

<>