سفر

ليو ، عرض بارع في سعر السيرك ، حتى 2 يونيو

عرض ليو في Teatro Circo Price في مدريد

واحدة من أكثر عروض بارع لقد رأيت في الآونة الأخيرة ، يمكنك أن ترى ذلك الآن في مسرح السيرك السعر من مدريد خلال نهاية هذا الأسبوع ، حتى 2 يونيو.

يتعلق الامر ب LEO، عينة من ما يسمى المسرح البدنيالتي لديك شعور بأن قانون الجاذبية لقد اختفى.

المشهد بسيط كما يمكنك أن تتخيل: مرحلة مع مقصورة صغيرة ، كغرفة ، حيث يوجد فقط شخصية واحدة وحقيبة سفر. بجانبه ، شاشة يتم فيها عرض فيديو لما يحدث في المقصورة ، حيث يتغير الإحساس بالواقع.

الشخصية LEO يلعبها توبياس فيجنر ، وهو فنان ، مع سلسلة من التمارين البدنية ، يخبرنا بقصص بسيطة ، حيث تكون أهميتها أقل ، لأنك محاصر في لعبة تحاول فيها الرد ، كيف يفعل ذلك؟ والإجابة بسيطة للغاية ، كما ترون من خلال مقارنة إسقاطات الفيديو وكيفية انتقالها خلال المرحلة الصغيرة.

العبقري عرض ليو انها لاول مرة في مهرجان ادنبره من عام 2011 ، حيث حصل على ثلاثة من الجوائز الرئيسية. منذ ذلك الحين ، يسافر حول العالم ، من نيويورك إلى برلين ، أو من مونتريال إلى لندن ، بنجاح كبير. هذا لا يفاجئني.

ال عرض جدول ليو في Teatro Circo Price هم ، الجمعة ، 8.30 مساء ؛ السبت ، 18.30 و 21.00 ساعات ؛ والاحد ، 7.30 مساء. مدة العرض 70 دقيقة.

ال أسعار التذاكر وهي تتراوح بين 15 إلى 20 يورو ، مع خصم 20 ٪ للأطفال دون سن 14 ، بطاقة الشباب، أكثر من 65s والناس في الكراسي المتحركة.

<>