سفر

Rumson و Freehold ، تتبع طريق Bruce Springsteen في New Jersey

منطقة سكنية في التملك الحر في نيو جيرسي

بعد زيارة بارك Asburyو المهر الحجر، في بداية لدينا رحلة من الساحل إلى الساحل عبر الولايات المتحدة وكندا، نحن نتبع مسار بروس سبرينغستين بواسطة نيو جيرسي ونحن نذهب إلى Rumson، حوالي 45/50 كيلومتر من حديقة أسبيري المذكورة أعلاه.

لماذا بالضبط ل Rumson؟ في هذه المنطقة يعيش بروس الذي لا يطاق ، رغم أنه لا أحد يعرف على وجه اليقين مكان إقامته.

يقال أن رئيس لديه العديد من القصور من قبل نيو جيرسي، ولكن لأسباب أمنية ، لا يُعرف فقط من هم ، وما هي الأسباب التي قد يكونون فيها.

منطقة سكنية في التملك الحر في نيو جيرسي

Rumson إنها منطقة سكنية كبيرة بالقرب نيويورك، مع المنازل (القصور أفضل) فسيحة حقا ، ومعظمها مع العلم (لا ينبغي تفويتها!) ، وتحيط بها الكثير من النباتات والمناطق الخضراء.

الأغلبية بدون أسوار وبدون فصل الحدائق مع الجيران. منطقة جميلة للعيش.

من Rumson نذهب الى التملك الحر، المكان الذي نشأ فيه بروس سبرينغستين. مدينة الطبقة العاملة القديمة ، تطورت إلى مدينة أمريكي نموذجيوالسكنية ولطيفة للغاية للإقامة.

النصب التذكاري في التملك الحر في ولاية نيو جيرسي

مشينا عبر المدينة ورأينا أ جنود تذكارية سكان البلدة الذين لقوا حتفهم في مختلف السباقات التي شاركت فيها الولايات المتحدة.

في التملك الحر لقد كان لدينا أيضا بعض البيرة Budweisers (براعم) في بيتزا فيديريسي، أصحابها هم عائلة المتوفى داني فيديريسي، عضو في E شارع باند.

وصلنا إلى الفندق حوالي الساعة 9 مساءً ، بعد أن فقدنا نصف ساعة على أحد الطرق السريعة العديدة. أحيانًا لا يكون نظام تحديد المواقع واضحًا تمامًا ولا نفهمه تمامًا.

بيتزا Federici في التملك الحر في ولاية نيو جيرسي

لقد عمدنا الصوت الذي يعطينا توجيهات من GPS كما ماجي. في النهاية ، سنصبح أصدقاء ماجي وقد تم التغلب على جميع حالات سوء التفاهم الأولية بسعادة ووصلنا إلى فهم بعضنا البعض تماما.

لقد عمدنا أيضا سيارتنا كيف بوتوماك وبشكل مألوف ، نحن نسميه بوتو.

وصلنا إلى الفندق استنفدت حقا. تناولنا العشاء في الغرفة ، متصلاً بالإنترنت وحجزنا فندق واشنطن لبضعة أيام في وقت لاحق.

قم بتنزيل الكتاب الإليكتروني EBOOK من كتاب ROAD TRIP COSTA إلى COSTA

بالإضافة إلى القدرة على قراءة مراحل رحلة الطريق من الساحل إلى الساحل عبر الولايات المتحدة وكندا ، من خلال المدونة ، يمكنك الحصول على جميع المعلومات التي تم تجميعها في وثيقة واحدة. للقيام بذلك ، قم بتنزيل الكتاب الاليكترونى "18118 كيلومترا عبر الولايات المتحدة وكندا".