سفر

Coast to Coast (14) - هذه هي زيارة متحف National Mall of Washington

منظر للمول الوطني في واشنطن من مبنى الكابيتول - الصورة: سلفادور ساماران

في اليوم الثالث لدينا في واشنطنخلالالسفر من الساحل إلى الساحل عبر الولايات المتحدة وكندا، غادرنا في الساعة 8.30 صباحا من الفندق.

لقد توجهنا إلى المحطة المركزية للسكك الحديدية محطة الاتحاد، حيث تركنا السيارة في مبنى مرتبط به. من الطابق الأخير من موقف السيارات لدينا رؤية بانورامية رائعة ل واشنطن.

ننتهز هذه الفرصة لأخذ نزهة عبر محطة الاتحاد، مبنى فخم للغاية ، مثل كل شيء في هذه المدينة ، رصين وأنيق ، لا يبدو حقًا بمثابة محطة قطار.

نحن نزهة أيضا من خلال ضخمة محكمة الطعاموهي منطقة بها العديد من المتاجر.

متحف الشعب الهندي في واشنطن - الصورة: سلفادور سامارانش

لقد مشينا المسافة إلى الكابيتول،ولكن كان كل شيء مغلقاً للغاية ودون طوابير من الناس لزيارته. لا شك أن شيئًا ما يجب أن يحدث لأنه كان يومًا يجب أن يكون فيه المبنى مفتوحًا للجمهور.

على أي حال ، نحن لا نطلب من شرطة المنطقة سبب الإغلاق ، لذلك نحن ندعو إلى منعطف كامل حول المبنى الرمزي ، وزيارة حدائقه وتسلق السلالم للاستمتاع بمناظر الشارع العظيم لل ناشونال مولمعه لنكولن التذكاري في الطرف الآخر

متحف المول الوطني

المشي بها ناشونال مول وصلنا اليه متحف الهنود الحمر (متحف الهندي الأمريكي) ، والتي قررنا زيارتها. إنه متحف كبير ، في مبنى أصلي مصمم بشكل جيد للغاية.

اظهار تاريخ الأمة الهندية (السكان الأصليون) للقارة الأمريكية بأكملها ، الشمال والجنوب: أكوانها وشعوبها المختلفة وحياتها والعودة إلى مكانها الأصلي.

متحف واشنطن الوطني للطيران والفضاء - الصورة: سلفادور ساماران

عند مغادرتنا توجهنا إلى المتحف المجاور المتحف الوطني للطيران والفضاء، بهدف رؤية سفن أبولو تمكنوا من المجيء والخروج من القمر. يهذي!. من وجهة النظر الحالية للتكنولوجيا ، هذه أبولو هي أشبه كولومبوس كارافيلز من الطائرات الحالية.

زيارة متاحف اليوم (الهندي الأمريكيو الهواء والفضاء) قد يعكس النقيض من التاريخ الأمريكي.

المشي الجديد من خلال رائعة ناشونال مول للعودة إلى محطة الاتحادحيث قررنا تناول الطعام في دوبلينيرحانة ايرلندية بجانب مبنى المحطة. نحن نأخذ بعض أنت ترسم كيلكيني !! جيد جدا !! ، ونحن يأكلون جيدا حقا.

بعد التقاط السيارة ، ذهبنا لزيارة الخارج ، ودون النزول من السيارة ، و جيفرسون ميموريال، يقع بجوار نهر بوتوماكمبنى مشابه لذلك لنكولن التذكاري، على الرغم من أبعاد أصغر.

وعند هذه النقطة ننتهي من أعمالنا زيارة واشنطنوفي 18 ساعة كنا بالفعل في الفندق. لقد كان يومًا حارًا غائمًا إلى حد ما وأورورا بارد بالفعل. ¡برافو!

قم بتنزيل الكتاب الإليكتروني EBOOK من كتاب ROAD TRIP COSTA إلى COSTA

بالإضافة إلى القدرة على متابعة المراحل المختلفة من الرحلة البرية من الساحل إلى الساحل عبر الولايات المتحدة وكندا ، يمكنك الحصول على كافة المعلومات التي تم تجميعها في وثيقة واحدة.

للقيام بذلك ، قم بتنزيل الكتاب الاليكترونى "18118 كيلومترا عبر الولايات المتحدة وكندا".

خدمات مفيدة ل TRIP الخاص بك

فيديو: Driving Downtown - Las Vegas 4K - USA (شهر فبراير 2020).