سفر

هذه هي زيارة ناشفيل ، معبد الموسيقى الريفية

جو موسيقى الريف في ناشفيل في تينيسي

في منطقتنا الساحل إلى الساحل السفر في الولايات المتحدة وصلنا إلى ناشفيل، عاصمة ولاية تينيسي ، على الرغم من أن أكثر سكانها هو ممفيس.

ناشفيل وهي تقع على ضفافنهر كمبرلاند وعادة ما يعرف باسم مدينة الموسيقى (مدينة الموسيقى) لأنه كان دائمًا لديه غرس موسيقي قوي جنبًا إلى جنب مع صناعة التسجيلات المهمة.

كما تم استدعاؤه لفترة طويلةجنوب أثينا، بسبب مؤسساتها التعليمية والهندسة المعمارية الكلاسيكية الجديدة.

متحف موسيقى الريف في ناشفيل في رحلة من الساحل إلى الساحل عبر الولايات المتحدة

نبدأ رحلتنا في ناشفيل زيارة متحف موسيقى الريف (قاعة مشاهير موسيقى الريف).

متحف موسيقى الريف

إنه متحف مخصص بالكامل لهذا النوع من الموسيقى ، والتي تعد ناشفيل واحدة من المدن الرائدة وحالياً واحدة من نواتها المركزية.

كاملة جدا ، مصممة بشكل جيد للغاية ومع الكثير من المعلومات ، بعد زيارته و اسمعهانظرًا لأن المتحف المخصص للموسيقى يجب أن يسهل علينا الاستماع إليه ، فأنت تفهم بشكل أعمق أهمية هذه الموسيقى ، في ناشفيل وفي جميع أنحاء الولايات المتحدة.

في متجر المتحف ، اشترينا العديد من الأقراص المدمجة موسيقى الريف، والتي سمعناها عدة مرات طوال الرحلة. الموسيقى رفيق السفر كبيرة ، يوصى بشدة !!

المباني الحديثة في ناشفيل في تينيسي

ثم أخذنا مسافة طويلة عبر المركز (وسط المدينة) من المدينة ، على وجه التحديد ، من قبل شارع برودواي، زيارة خارج مبنى الكابيتول في ولاية تينيسيمبنى يضم برلمان الدولة.

على ضفاف نهر كمبرلاند لقد رأينا باخرة تاريخية تذكرنا بها توم سوير.

ورأينا أيضا ملعب جبابرة كرة القدم الأمريكية ، وذهبنا لزيارة متحف ولاية تينيسي العسكري (الدخول المجاني) ، وكذلك في المتحف المخصص للمطرب المحلي تشارلي دانيلز ، والذي كان يقع في الجزء السفلي من متجر الموسيقى.

كممثل كبير للموسيقى الريفية ، ناشفيل يوجد به العديد من الأماكن حيث يتم تشغيل الموسيقى الحية طوال اليوم ، من الصباح حتى الفجر. معظمهم تجد في جميع أنحاء الشارع برودواي مع 2nd الجادة.

باخرة قديمة في ناشفيل في تينيسي

الكثير من الموسيقى الريفية ، والكثير من أحذية رعاة البقر ، والكثير من هانك وليامز (السائق الكبير والمبدع لهذه الموسيقى في النصف الأول من القرن العشرين) ، دوللي بارتون ، إلخ ...

الأماكن التي يؤديها الموسيقيون الحانات حانة حيث يقدمون الوجبات السريعة ، مثل السندويشات أو الهامبرغر أو الدجاج بأسعار معقولة. تبلغ تكلفة البيرة 4 دولارات ويكفيك الجلوس والاستماع إلى المجموعات التي تعمل.

لتسليط الضوء أيضا على نوعية كبيرة من الموسيقيs ، الذين يفسرون موسيقى الريف أو موسيقى الروك أو موسيقى الريف / موسيقى الروك.

في العديد من هذه الحانات يرقص الناس بين الطاولات ، وفي بعض الأحيان توجد فتيات معًا من الجمهور يرقصن على اتباع الخطوات الريفية وتصميم الرقصات ، مما يضيف جاذبية جديدة للموسيقى نفسها.

جو موسيقى الريف في ناشفيل في تينيسي

لا تنس تأمين السفر الخاص بك

هل تنظيم الخاص بك رحلة إلى الولايات المتحدة؟ لا تذهب دون استئجار تأمين السفر الخاص بك أولاو هنا نفسر السبب. إذا قمت بتوظيفه معنا ، فلديك خصم 5 ٪.

قمنا بزيارة أربعة من هذه الأماكن في فترة ما بعد الظهر واثنين آخرين في الليل ، بعد العشاء في أحد تلك الحانات الموسيقية. تجربة رائعة. إذا كنت تحب الموسيقى ، سوف تستمتع بها.

اليوم الحار للغاية ، حيث أعطتنا الشمس 45 درجة عند التقاط السيارة من ساحة انتظار السيارات في الهواء الطلق.

باختصار، ناشفيل إنها مدينة جميلة ذات لقب يحسد عليه: مدينة الموسيقى.

ناشفيل صور

هنا لديك أكثر من ذلك صور لمدينة ناشفيل ومتحف الموسيقى الريفية.

خدمات مفيدة ل TRIP الخاص بك

فيديو: A Matter of Logic Bring on the Angels The Stronger (شهر فبراير 2020).