سفر

طريق 66 - Oatman ، بلدة غربية نموذجية كمنطقة جذب سياحي

Oatman على الطريق السابق 66 من ولاية اريزونا

إذا كنت تخطط ل رحلة على طول الساحل الغربي للولايات المتحدة، وعلى وجه التحديد ، ل طريق 66 التاريخي في أريزونا، لديك الفرصة ل زيارة عثمان، مدينة التعدين القديمة ، والتي أصبحت مدينة الأشباح والآن هو عامل جذب للسياح.

Oatman تقع جنوب لاس فيجاس في مقاطعة موهافي في الطريق إلى جراند كانيون في كولورادو ، على بعد 43 كم غرب كينجمان.

إذا ذهبت مباشرة من لوس أنجلوس إلى الطريق 66 القديم على الطريق 40 ، بمجرد دخولك إلى أريزونا ، في بلدة نيدلز ، يمكنك التوجه نحو أوتمان.


تجوب الحمير البرية شوارع أوتمان على طريق 66 القديم

Oatman تأسست في بداية القرن الماضي باعتباره معسكر التعدينلكن قريبا زاد عدد سكانها بسرعة إلى 3500 نسمة، بعد اكتشاف منجم ذهب في عام 1915.

في 20s انخفضت بشكل ملحوظ نشاط التعدين، والتي توقفت تماما بعد الحرب العالمية الثانية. على الرغم من أن ظهورها في الخمسينيات من القرن الماضي كان عندما أصبح طريق 66 عصريًا ، إلا أن عمر عثمان لم يدم طويلًا لأنه في عام 1953 تم تحويل الطريق الشهير وتوقف المرور عبر بلدة التعدين هذه.

أخيرا، في 60s تم التخلي عنها بالكامل تقريبا وأصبحت مدينة الأشباح. ومع ذلك ، فقد عاود الظهور اليوم بفضل أنه أصبح نقطة جذب سياحي في السابق طريق 66.


Oatman على الطريق السابق 66 من ولاية اريزونا

إذا ذهبت إلى زيارة عثمان، سوف تتحقق من أن منازل المدينة تمتد بطول شارع قصير يقل طوله عن 200 متر ، مع الحفاظ على خصائص المدينة الغربية النموذجية. مبنى من طابقين فندق عثمان القديم ويعود تاريخه إلى عام 1902 وهو أقدم أقدم المباني المبنية من اللبن في مقاطعة Mohave.

فضولي جاذبية Oatman ، على طريق 66 ، هي الحمير البرية التي تجوب شوارعها بين السياح. تم التخلي عن الحمير مرة واحدة إلى مصيرها من قبل عمال المناجم الذين غادروا Oatman ، واستمر ذريتهم في العيش في المناطق المحيطة بالمدينة ، حتى خلال اليوم عادة ما يمرون في شوارعها بحثًا عن الطعام.

وبالمثل ، في عطلات نهاية الأسبوع لمعظم الفصول السياحية ، في عثمان تمثيلات من مبارزات غربية نموذجية بين العصابات المتنافسة. تدور هذه المبارزات "بالرصاص" بين السياح ، وفي النهاية ، يمرر "المسلحون" القبعة لجمع النصائح.

mappress

خدمات مفيدة ل TRIP الخاص بك

<>

فيديو: دوبلكس 172 متر بلكراج جمع بين جمالية الإبداع وأناقة الموقع بقرب شاطئ سيدي رحال (شهر فبراير 2020).