سفر

معرض الانطباعية الأمريكي في متحف تيسن-بورنيميزا ، حتى فبراير

تاربل سيسترز في معرض الانطباعية الأمريكي @ متحف ميلووكي للفنون

ال انطباعية يعود الى النجم في معرض في مدريدعلى وجه التحديد في متحف تيسين-برونيميسا.

في هذه المناسبة ، و تيسين يقدم المعرض الأول في إسبانيا لأعمال فنانين أمريكيين حصلوا على تأثير الحركة الفنية التي أحدثت ثورة في الرسم في فرنسا في الجزء الأخير من القرن التاسع عشر.

في معرض المتحف الانطباعي الأمريكي تيسين-برونيميسا تطور أعمال الفنانين الأمريكيين الذين عاشوا في فرنسا تطور الانطباعية ، كما هو الحال معماري كاسات و جون سينغر سارجنت، الذي كان له علاقة كبيرة مع حرغز يحرر من الغاز أو مونيه.


مؤسسة كاسات سمر آت تيرا للفن الأمريكي

ولكن يتم عرض لوحات لفنانين آخرين بعد أول معرض انطباعي في نيويوركسافروا إلى أوروبا للتعرف على التقنية الجديدة. سيكون هذا هو الحال معتيودور روبنسون أو تشايلد الحسام.

ماري كاسات كانت الممثلة الأمريكية الوحيدة التي شاركت في أربعة معارض انطباعية أقيمت في فرنسا بين عامي 1879 و 1886 ، حيث تميزت بلوحاتها عن نساء وأطفال من الطبقة المتوسطة العليا. وأخيرا ، أصبحت داعية كبير لهذا الاتجاه الفني في الولايات المتحدة.

من جانبها ، المغني سارجنت، وهو أمريكي مولود في إيطاليا ، عاش طوال حياته في أوروبا ، وتلقت لوحاته تأثير الانطباعية ، وهي تقنية لا تنطبق على جميع لوحاته.


يعمل حسام على عرض الانطباعية الأمريكية Hassam_pabellon @ مؤسسة تيرا للفن الأمريكي

يوجد في المعرض أيضًا أعمال لفنانين أمريكيين أمضوا مواسم في جيفيرني مونيه لمعرفة التقنية الجديدة ، كما ذكر تيودور روبنسون أوجون ليزلي بريك,

هذا جديد معرض انطباعي في مدريد، التي يمكنك أن ترى حتى 5 فبراير 2015 ، تقدم ما يقرب من 80 لوحة وتم إكمالها مع بعض عينات من الانطباعيين الفرنسيين ، مانيه, مونيه, حرغز يحرر من الغاز و Morisotالتي تسمح بتأثير تأثير هذا الأسلوب التصويري على الفنانين الأمريكيين.

وقد تم تقديم المعرض الذي وصل الآن إلى العاصمة في السابق في المؤسسات الأوروبية الأخرى ، مثل متحف جيفرني للانطباعيين، في فرنسا ، و المعارض الوطنية في اسكتلندا من ادنبره.

معرض مرات الانطباعية الأمريكية

ال مرات المعرض الانطباعية الأمريكية في متحف تيسن-بورنيميزا هم ، من الاثنين إلى الخميس والأحد ، من 10 صباحًا إلى 7 مساءً ، وفي يومي الجمعة والسبت ، من 10 صباحًا إلى 9 مساءً.


Sargent's BoatTerra Foundation for American American

ال أسعار التذاكر لزيارة هذا المعرض المؤقت ، عموما ، 9 يورو ؛ المخفض ، 6.5 يورو ، من أكثر من 65 سنة ، والمتقاعدين ، والطلاب مع الاعتماد المسبق والاستفادة أسر كبيرة.

ال القبول مجاني للأطفال دون سن 12 سنة والمواطنين في البطالة القانونية.

<>

فيديو: الكشف عن الطائرة الحربية الأوروبية المستقبلية في افتتاح معرض لوبورجيه للطيران (شهر فبراير 2020).