سفر

معرض بول كلي في مؤسسة خوان مارس ، حتى 30 يونيو

معرض بول كلي في مؤسسة خوان مارس في مدريد

حتى 30 يونيو لدينا الفرصة لاكتشاف عمل الرسام التجريدي بول كلي، والذي قدم في معرض لل مؤسسة خوان مارس من مدريد.

بول كلي إنه أحد الرسامين التجريديين المرموقين ، الذين تم تطوير أعمالهم في الجزء الأول من القرن العشرين ، مع أنماط مختلفة تتراوح بين السريالية والتعبيرية ، إلى التجريد.

في معرض بول كلي في مدريد تم عرض 137 عملًا بين اللوحات والألوان المائية والرسومات ، التي تمت بين عامي 1899 و 1940 ، وتم التنازل عنها بواسطةZentrum بول كلي من برن

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا مشاهدة ما يقرب من مائة مخطوطة مع الملاحظات التي التقطها بول كلي نفسه خلال الفترة التي كان فيها أستاذاً في مدرسة التصميم والهندسة المعمارية الشهيرة باوهاوسبعد الحرب العالمية الأولىو حتى 1931.

يتم تنظيم المعرض في العديد من الخصائص الموضوعية لعمل بول كلي واللون والإيقاع والطبيعة والبناء والحركة.

ال مؤسسة خوان مارس قدم بالفعل في عام 1981 معرضا لبول كلي ، الذي كان واحدا من العينات الأولى التي صنعت في اسبانيا لهذا الفنان السويسري ، ولكن الذي يحمل الجنسية الألمانية.

ال زيارة ساعات من معرض بول كلي في مؤسسة خوان مارس هم ، من الاثنين إلى السبت ، من 11 صباحًا إلى 8 مساءً ، وفي أيام الأحد والأعياد ، من 10 صباحًا إلى 2 مساءً.

ال مؤسسة خوان مارس تجده في شارع كاستيلو 77و القبول مجاني.

لديك أيضًا إمكانية التسجيل للحصول على الجولات المصحوبة بمرشدين لمعرض بول كلي في مدريد، والتي هي أيضا مجانية ، ويتم تنفيذها من قبل المعلمين في المؤسسة نفسها.

ال جداول الجولات المصحوبة بمرشدين إنهم يومي الثلاثاء والخميس في الساعة 11 و 12 و 13 ساعة ؛ وفي أيام الأربعاء والجمعة ، الساعة 17 و 18 و 19 ساعة. تم تشكيل المجموعات ، التي لا تزيد عن 20 شخصًا ، حسب ترتيب الوصول.

<>

فيديو: Words at War: Lifeline Lend Lease Weapon for Victory The Navy Hunts the CGR 3070 (شهر فبراير 2020).