سفر

معرض لأوسكار لمدة 20 عامًا في Canal + ، في Casa de América حتى 24 فبراير

أوسكار دي مار أدنترو في معرض أوسكار على القناة + في كازا دي أمريكا

تسليم المشاهير جوائز أوسكار لوس انجليس يحدث هذا العام في 24 فبراير ، و قناة + سنة أخرى سوف يبث هذا الحفل الذي يثير الاهتمام في جميع أنحاء العالم ،

بمناسبة الاحتفال بالذكرى العشرين لبث هذا الحفل ، والذي سيقدمه طوني غاريدو هذه المرة ، قناة + نظمت معرضا خاصا جدا بالتعاون مع بيت أمريكا، في مقرها قصر ليناريس في سيبيليس.

إنه حول معرض أوسكار 20 عام قناة +، التي يمكنك زيارتها حتى اليوم نفسه 24 ، وحيث يمكنك رؤية العديد من الأشياء الغريبة ، وكذلك الصور والأزياء والملصقات والرسومات التي تنتمي إلى الأفلام والمخرجين والممثلين الإسبان الذين كانوا الفائزين أو المرشحين لاستلام جوائز الأوسكار.

بالطبع ، الكائن النجم هو تمثال أوسكار الذي تلقى الفيلم البحر المفتوح في عام 2004 ، والتي يمكنك أن ترى في هذا المعرض.

في ذلك لديك أيضا الكسر الذي استخدمه بيدرو المودوفار عندما حصل على جائزة الأوسكار عام 1999 عن الفيلم كل شيء عن والدتي. أو تلك التي قادها جورج دريكسلر عندما تمت مكافأته على الأغنية عبر النهرمن الفيلم يوميات دراجة نارية. وهناك أيضًا لباس لبسه بينيلوب كروز في حفل.

بالتأكيد الأقنعة المستخدمة في الفيلم تجذب انتباهكم أيضًا متاهة الفون، بقلم غييرمو ديل تورو ، الذي حصل على ثلاث جوائز أوسكار تقنية في عام 2007.

وكذلك في معرض بيت أمريكا ستعرف التاريخ الغريب للأحذية التي اشترتها Carles Bosch في اللحظة الأخيرة من متجر فاخر روديو درايف في بيفرلي هيلز. فيلمه الوثائقي العوارض الخشبية وكان مرشح أوسكار في عام 2004.

ال ساعات الزيارة لمعرض أوسكار في كازا دي أمريكا من الاثنين إلى الجمعة من 11 صباحًا إلى 7:30 مساءً ، ويوم السبت من 11 صباحًا إلى 3 مساءً. الأحد مغلق.

الدخول إلى المعرض مجاني. إليكم المزيد من الصور للمعرض.









<>