سفر

المشي حول جزيرة جرانفيل ومتنزه ستانلي في فانكوفر

سوق الفاكهة على جزيرة جرانفيل في فانكوفر في كندا

هذا اليوم الجديد من السفر من الساحل إلى الساحل عبر الولايات المتحدة وكندا لقد بدأناها مع وجبة إفطار غزيرة أخرى في ديني بجوار الفندق ، وعدنا إلى فانكوفر ، هذه المرة مباشرة إلى جزيرة جرانفيل.

انها واحدة من الأحياء التاريخية في فانكوفر أنه في السنوات الأخيرة قد عاش عملية إعادة الانعاش الحضريالانتقال من كونها منطقة صناعية في تراجع لتصبح واحدة من أكثر المناطق جاذبية وعصرية في المدينة.

جزيرة جرانفيل تحتل مساحة الجزيرة ، وأكبر الأسس لها هو سوق كبير.

السوق في جزيرة جرانفيل في فانكوفر في كندا

لدينا ثلاث ساعات سيرا على الأقدام من خلال جزيرة جرانفيل لقد كانت تجربة رائعة.

المشي بهدوء ، دون تعجل ، في مكان مثالي ، مع أشعة الشمس الرائعة ، والماء في كل مكان ، والجبال ، والزهور ، وسوق الفاكهة ، والأسماك ، والحرية ، والاحترام المطلق لبعضهم البعض ، والسماء كلها زرقاء ، فوضوي أو أنيق ، الأرواح مخصصة للاستمتاع بأشياء بسيطة.

وفوق كل شيء ، الناس ، في وئام ، مع تنوع عرقي كبير ، ولكل منهم لغتهم الخاصة ، وكلهم يتشاركون في الهواء والوجود. فانكوفر إنه ينقل لك الطريق للذهاب ، مثل قصة ، يبدو أن الجميع في إجازة.

تشعر أنك قد وصلت.نحن نحب فانكوفر!

من هناك أخذنا السيارة وتوجهنا إلى ريتشموند، على بعد بضعة كيلومترات من فانكوفر. ويبلغ عدد سكانها حوالي 200000 نسمة التي هي جزء من منطقة فانكوفر الكبرى.

نسير في هذه المدينة ، ندخل ضخمة مول (مركز تسوق كبير) ، حيث تمتعنا بتكييف هواء جيد كنا نسير لفترة طويلة.

ستانلي بارك في فانكوفر في كندا

تناولنا بعض العنب بينما كنا نسير ، وبالنسبة للحلوى ، كان لدينا بعض عصير الفراولة والأناناس الطازج ، الذي تم عصره حديثًا أمامنا.

مشينا أيضا في الشوارع ، حيث كان هناك أيضا الترام أو القطار المرتفع الذي تداول على بعد أمتار قليلة من الأرض.

من العودة إلى فانكوفر ذهبنا مباشرة إلى المناطق المحيطة بها حديقة ستانلي إلى استئجار دراجة في مكان كنا قد حددناه في اليوم السابق.

لقد قمنا برحلة رائعة لساعتين من خلال هذه الحديقة ، المطلة على البحيرة أو التحرك نحو الشواطئ.

كان نزهة لطيفة حقا.

بعد ساعتين أعادنا الدراجات وذهبنا في نزهة عبر المناطق السكنية المحيطة بالمتنزه ، حيث يمكننا أن نرى أن الذين يعيشون فيها يستمتعون بجودة حياة عالية.

الراكون في حديقة ستانلي في فانكوفر في كندا

وأخيرا ، لاستكمال لدينا آخر يوم في فانكوفرذهبنا إلى منطقة التسوق المجاورة لشراء عشاءنا في سوبر ماركت.

في الساعة الثامنة من بعد الظهر كنا بالفعل في الفندق ، مرهقين حقًا ، ولكننا نحب فانكوفر!

لقد كان يوما رائعا مشمس ، مع سماء زرقاء صافية.

قم بتنزيل كتاب eBOOK من ROAD TRIP COSTA إلى COSTA

بالإضافة إلى القدرة على متابعة المراحل المختلفة من المدونةالطريق رحلة الساحل إلى الساحل السفر عبر الولايات المتحدة وكندا، لديك إمكانية تجميع جميع المعلومات في وثيقة واحدة. للقيام بذلك ، قم بتنزيلالكتاب الاليكترونى "18118 كيلومترا عبر الولايات المتحدة وكندا".